بلوم: محمصة من مراكش تهز عالم القهوة في المغرب - دروبكول DROPKUL

بلوم: محمصة من مراكش تهز عالم القهوة في المغرب

DROPKUL 11.9.24 11.9.24
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أسسها في 2016 صديقين، آدي جانسن وتايلر فان ريبر، اللي كانوا في مراكش واكتشفوا إنه صعب جدًا تلاقي قهوة جيدة في أي مكان
-A A +A

 

بلوم: محمصة من مراكش تهز عالم القهوة في المغرب

بلوم: محمصة من مراكش تهز عالم القهوة في المغرب

women-with-coffe-2214386369

بلوم أحدث شريك لتحميص القهوة المختصة

بلوم هي أحدث شريك في عالم تحميص القهوة من العالم العربي، وتظهر لأول مرة مع قهوة معالجة بالعسل اللاهوائي بنكهة فواكهية رائعة!

المغرب: أكثر من مجرد شاي بالنعناع والطواجن

لما تفكر في المغرب، غالباً بتخطر ببالك الأسواق المزدحمة، الطواجن الساخنة، شاي النعناع الحلو، والأفنية الجميلة للرياضات التقليدية (البيوت المغربية الفخمة). صح، كل هذا صحيح، لكن المغرب فيه أكثر من كده بكتير. تعرف إن المغرب موطن لكثير من مواقع تصوير الأفلام الشهيرة؟ من بلاك هوك داون إلى ستار وورز!

القهوة المختصة في المغرب

القهوة المختصة مش أول حاجة تفكر فيها لما تتكلم عن الأكل والشرب في المغرب. في الحقيقة، مشهد القهوة المختصة هناك لسه ما انفجرش بقوة. تقدر تقول إنه لسه في مراحله الأولى. لكن هذا اللي يخليه وقت مثير للاهتمام! يعني، الوقت المثالي نلقي الضوء على أحد أبرز محمصي القهوة اللي بيعملوا حاجة مميزة. وده هو بلوم من مراكش.

بداية بلوم: من الفكرة إلى التنفيذ

أسسها في 2016 صديقين، آدي جانسن وتايلر فان ريبر، اللي كانوا في مراكش واكتشفوا إنه صعب جدًا تلاقي قهوة جيدة في أي مكان. القصة دي نسمعها كتير من الناس اللي أسسوا أولى محلات القهوة المختصة في مدنهم، وهما سبب كبير في انتشار القهوة المختصة في العالم كله.

مراكش: قلب ثقافي وسوق ناشئة للقهوة المختصة

مراكش مش بس قلب المغرب الثقافي، لكنها كمان معروفة بأكلها الفاخر، وهندستها المعمارية الجميلة، وفنادقها الفخمة. دايمًا نظريتي إنه "فين ما يكون فيه فلوس، يكون فيه سوق للقهوة المختصة". الناس اللي يحبون الأشياء الجميلة في الحياة، أكيد حيقدرون القهوة بأعلى جودة.

علاقات بلوم المستدامة مع مزارعي القهوة

منذ 2016، بلوم اشتغلوا بجد على بناء علاقات طويلة الأمد مع مزارعي القهوة في جميع أنحاء العالم، وبيقدموا للناس في المغرب وخارجها طريقة جديدة لاكتشاف القهوة من زاوية مختلفة. مقهى بلوم في قلب مراكش أصبح مكان مشهور، وتقدر تستمتع فيه بكل أنواع القهوة الموسمية اللي يقدمونها، وكمان بدأت تنتشر قهوتهم في عدد متزايد من المقاهي حول المغرب.

ظهور بلوم في Coffeevine

بلوم هي ثالث محمصة من العالم العربي يتم اختيارها لتكون ضمن صندوق Coffeevine، وأنا متحمس جداً لتقديمهم لجمهور أوسع ضمن صندوق سبتمبر 2024. أول ظهور لهم بيكون مع قهوة بوربون لاهوائية معالجة بالعسل من مزارع أندريس سلافيريا في السلفادور. القهوة دي عميقة، وحلاوتها طويلة مع نهاية منعشة ولاذعة. طعمها لذيذ جداً!

Bloom coffee

شارك المقال لتنفع به غيرك

DROPKUL

الكاتب DROPKUL

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

تحميل...

5826186816012672823
https://www.dropkul.com/?m=1